التقدم لأهلنا

التزامنا، مستقبلنا

مع أكثر من 300 موظف وعمليات تشغيلية موزعة على امتداد أنحاء البلاد، نفخر بشراكتنا مع الحكومة والشعب للمساعدة في بناء العراق الحديث.

55@2x
6200@2x
ge@2x
1@2x
4000@2x
800@2x
شاهدوا كيف نشارك في تحقيق التقدم
  شاهدوا الآن  

 

مشاريع الكهرباء في العراق

شريك موثوق لعقود طويلة

يرتكز حضورنا في العراق على تاريخ طويل من الثقة والشراكة والنجاح. ونستطيع معاً أن نواصل عملنا للارتقاء بقطاع الكهرباء العراقي، وتطوير بنية تحتية جديدة، وتقديم حلول متقدمة لتوليد الطاقة الكهربائية.

 

توفير الحلول في جميع أنحاء العراق

تعدّ الطاقة الكهربائية المحرك الأساسي لعجلة النمو والتطور. وفي كل يوم، تبذل فرق "جنرال إلكتريك" حول العراق جهوداً حثيثة لتوفير الطاقة الكهربائية، وتحسين خدمات الرعاية الصحية للجميع، وتوظيف العراقيين ومدهم بالمهرات اللازمة للارتقاء ببلدهم.

power-energy

الكهرباء/ الطاقة

يمكن لتقنيات "جنرال إلكتريك" أن تؤمن 55% من حاجة العراق للكهرباء. ومع توقيع الشركة لاتفاقية تقضي ببناء 14 محطة فرعية جديدة في البلد، سنواصل العمل على تحديث البنية التحتية للعراق، وتعزيز سهولة الوصول إلى الكهرباء.
training

التدريب/ التعليم

إن تطوير البنية التحتية ليس سوى جانب واحد من المشكلة. ومن خلال تدريب أكثر من 800 من موظفي وزارة الكهرباء العراقية على تشغيل وصيانة التوربينات الغازية، نؤكد التزامنا في المساهمة بتطوير القوة العراقية العاملة.
healthcare

الرعاية الصحية

يدعم مركز "جنرال إلكتريك" لخدمات الرعاية الصحية في بغداد أكثر من 2500 من تقنيات وخدمات الرعاية الصحية التي يتم استخدامها في العراق. علاوةً على ذلك، نعمل على تجهيز 5 مستشفيات جديدة بتقنية متطورة للتصوير التشخيصي، والمساهمة بذلك في تأمين رعاية صحية عالية الجودة لجميع العراقيين.
financing

التمويل

ساهمنا بتوفير اتفاقيات قروض بقيمة 1,1 مليار دولار في العراق، مما انعكس إيجاباً على اقتصاد البلاد حالياً، ودعم أسسة للمستقبل.

ألقِ نظرةً على حلولنا

ألق نظرةً على العمل الذي نقوم به في العراق، وتعرّف لماذا يفخر موظفونا بالمساهمة في بناء وتطوير العراق.